ماسيمليانو أليجري

سبورت 360 – يُفكر ماسيمليانو أليجري في العودة إلى عالم التدريب عبر نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن أصبح عاطلاً عن العمل منذ نهاية فترته مع يوفنتوس في الصيف الماضي.

وتم ربط المدرب صاحب الـ52 عاماً بتدريب أحد الأندية الأوروبية الكبرى، كما أوضحت صحيفة ديلي ميل بأن آرسنال كان أحد المهتمين بجلب أليجري ليكون بديلاً لأوناي إيمري في ديسمبر الماضي وذلك قبل أن يتم الاستقرار على ميكيل أرتيتا.

وكان أليجري قد كشف للمقربين منه أنه لا يُفضل تولي مسئولية أي فريق في منتصف الموسم، كما أنه قد رفض الارتباط بآرسنال مرة أخرى ووضع نصب عينيه التواجد في ملعب أولد ترافورد.

بوتشيتينو وأليجري ينتظران إقالة سولشاير

أليجري مدرب كالياري وميلان ويوفنتوس السابق

أليجري مدرب كالياري وميلان ويوفنتوس السابق

وكشفت صحيفة مترو الإنجليزية أن أليجري أصبح مستعداً لتولي مسئولية تدريب مانشستر يونايتد في حالة إقالة أولي جونار سولشاير خلال هذا الموسم أو في الصيف القادم.

وبحسب ما ورد فإن الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق هو أحد الأسماء الأخرى التي تنتظر دعوة من نادي الشياطين الحُمر لتولي القيادة الفنية هناك.

وأكد المدرب الذي فاز بـ5 ألقاب للدوري الإيطالي على التوالي مع يوفنتوس أنه يدرس اللغة الإنجليزية وأنه أحرز تقدماً جيداً في تعلم تلك اللغة.

وقال ماكس في تصريحاته الأخيرة لشبكة ESPN عن تاريخ عودته للتدريب: “في يونيو ربما..لا أعرف إذا ما كنت أستطيع تسمية ما أمر به بأنه إجازة أن لا..لقد كان لديّ 18 عاماً كلاعب كرة قدم وقمت بالتدريب منذ 16 عاماً”.

أضاف أليجري : “أنا سعيد لأن لديّ الفرصة الآن للتفكير والتواصل أكثر مع الناس والقيام بهوايات خاصة مثل الذهاب إلى المسرح وبعض المعارض الفنية وقراءة الكتب..ستكون الخطوة القادمة لي مهمة ولذلك أريد التفكير بشكلٍ جيد حولها وأن أكون مستعداً تماماً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة