فرحة لاعبي مانشستر يونايتد بالفوز على السيتي

سبورت 360 – حملت قائمة فريق نادي مانشستر يونايتد لموقعة الديربي ضد السيتي أخباراً جيدة للغاية بالنسبة لعشاق أحمر مانشستر، حيث عاد كل من: الحارس الإسباني دافيد دي خيا، أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد إلى تشكيلة الفريق.

ويستعد الشياطين الحمر لموقعة ديربي مانشستر المرتقبة ضد السيتي على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم –الثلاثاء-، لحساب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو”.

مواجهة منتظرة بين المدرب الإسباني بيب جوارديولا والنرويجي أولي جنار سولشاير خارج الخطوط، حيث يطمح الفيلسوف لتحقيق لقب الكأس المحلية للعام الثالث على التوالي، بينما يريد مدرب مولده السابق تأكيد تفوقه على السيتيزنس بعد تحقيق الفوز على زملاء سيرجيو أجويرو في آخر ديربي جمع الفريقين لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.

عودة دي خيا ومارسيال إلى القائمة في مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد السيتي

ويعود الثلاثي: دي خيا، مارسيال ولينجارد بعدما غابا عن مباراة ولفرهامبتون الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي الذي أوجب إقامة مباراة الإعادة بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد.

كما تمكن المدافع الإنجليزي المميز هاري ماجواير من التغلب على ضربة تعرض لها في مولينيو أمام الوولفز، ودخل قائمة الشياطين الحمر لمواجهة السكاي بلوز، في حين يغيب آشلي يونج.

وفيما يلي جاءت القائمة كاملة:

في حراسة المرمى: دي خيا، روميرو وجرانت

الدفاع: وان بيساكا، دالوه، ماجواير، فيل جونز، ليندلوف، لوك شاو وويليامز

الوسط: ماتيتش، فريد، بيريرا، لينجارد، أنخيل جوميز، تشونج، ماتا ودانييل جيمس

الهجوم: مارسيال، جرينوود وراشفورد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة