ديفيد دي خيا

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أولي جنار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بات يفكر بحلول جديدة لمركز حراسة المرمى في ظل الأداء السيء الذي يقدمه الحارس الإسباني في الآونة الأخيرة.

وانخفض مستوى دي خيا كثيراً خلال عام 2019، وقد تسبب في تلقى مانشستر يونايتد العديد من الأهداف بسبب هفواته الفردية، وكانت آخر أخطاءه الهدف السهل جداً الذي تلقاه في مباراة واتفورد، والتي خسرها الفريق بهدفين نظيفين بسببه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أولي جنار سولشاير بدأ يشعر بالانزعاج من مستوى دي خيا، ويرى أنه يهدر مجهودات الفريق في بعض المباريات، مما جعله يفكر في استبعاده من التشكيلة وإعادة الحارس دين هندرسون الذي يلعب في صفوف شيفيلد على سبيل الإعارة ويقدم مستوى مميز.

سولشاير يمنح دي خيا فرصة أخيرة في مانشستر يونايتد

وأضاف التقرير أن التعاقد مع كريج موسون مدرس حراس المرمى في سوانزي هو آخر فرصة لدي خيا لكي يستعيد مستواه المعهود ويحافظ على مركزه الأساسي في نادي الشياطين الحمر.

وسيصبر سولشاير على ديفيد دي خيا لبضعة أسابيع أخرى ليرى إن كان ما مر به مؤخراً مجرد فترة فراغ أم أنه دخل في دوامة انخفاض المستوى، وذلك لأن قرار إقصاء أفضل حارس في الدوري الإنجليزي خلال العقد الأخير يحتاج لدراسة أكبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة