بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

سبورت 360 – دخل بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم المستشفى اليوم الثلاثاء لإجراء عملية جراحية في كاحله المصاب حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية.

وعاش لاعب خط الوسط الفرنسي مشاكل مستمرة على مستوى الكاحل ، حيث لم يتمكن من المشاركة إلا في ثماني مباريات فقط هذا الموسم في جميع المسابقات مع الشياطين الحمر.

وغاب بوجبا ثلاثة أشهر متتالية منذ الإصابة التي تعرض لها أمام آرسنال في نهاية أيلول / سبتمبر الماضي ، قبل أن يعود للمشاركة منذ جديد خلال المباراة ضد واتفورد قبل عيد الميلاد.

وبعد الظهور مرة واحدة فقط منذ ذلك الحين ، فقد تغيب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن قائمة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة ، قبل أن يقرر الدخول إلى غرفة العمليات لحل المشكلة.

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

بوجبا يؤكد تواجده في المستشفى للخضوع إلى عمل جراحي.

وقام بول بوجبا بتحميل مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على شبكة “انتساجرام” اليوم الثلاثاء ، حيث ظهر في غرفة داخل إحدى المستشفيات تمهيداً للخضوع إلى عملية جراحية في الكاحل.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق سيغيب عن تشكيلة مانشستر يونايتد لمدة تصل إلى أربعة أسابيع ، على أن يعود للملاعب في منتصف فبراير / شباط المقبل.

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة