أولي جنار سولشاير

سبورت 360 – أشعل السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لمانشستر يونايتد الأجواء مبكراً قبل الديربي ضد السيتي موجهاً طلباً إلى الحكام لحماية لاعبيه أمام المخالفات التكتيكية التي يتعمد لاعبو أزرق مانشستر القيام بها.

ويستعد الشياطين الحمر لموقعة ديربي مانشستر المرتقبة ضد السيتي على ملعب أولد ترافورد مساء الثلاثاء المقبل، لحساب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو”.

مواجهة منتظرة بين جوارديولا وسولشاير خارج الخطوط، حيث يطمح الفيلسوف لتحقيق لقب الكأس المحلية للعام الثالث على التوالي، بينما يريد مدرب مولده السابق تأكيد تفوقه على السيتيزنس بعد تحقيق الفوز على زملاء سيرجيو أجويرو في آخر ديربي جمع الفريقين لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سولشاير مدرب اليونايتد يوجه رسالة للحكام قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة

صاحب الـ 46 عاماً قال “كانت هناك بعض الأخطاء على دانييل جيمس (ضد فيرناندينيو في الديربي الماضي) وأنا أفضل عدم الحديث عنها الآن، ولكن يجب على الحكام النظر عندما يتم إيقاف لاعبين بسرعة جيمس، بالتأكيد إنها تستحق البطاقات الصفراء”.

وأضاف “هذا شيء كبير وأحياناً أنظر إلى الحكام وإلى مبارياتنا، وحتى إن كانت مخالفات قليلة، هناك فرق أوقفتنا من خلال هذه المخالفات القليلة، هي أوقفتنا عن إظهار كم أن فريقنا جيد عندما نهاجم”.

ومن جانبه، علق جوارديولا على مسألة المخالفات التكتيكية قائلاً “لقد قلت عديد المرات، عندما كنت في برشلونة، وهنا، لم أعقد طوال حياتي اجتماعاً تحدثت فيه مع لاعبي فريقي عن المخالفات التكتيكية”.

وأكمل “إنها تحدث في بعض الأحيان عندما تكون متأخراً، لأنهم سريعون جداً، فهذا يجعلك ترتكب مخالفة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة