جيمس ماديسون

سبورت 360 – إدعت بعض التقارير الصُحفية أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض بقيمة 45 مليون جنيه استرليني إضافة إلى بطاقة جناحه الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد لضم لاعب وسط ليستر سيتر جيمس ماديسون.

ونالت هذه التقارير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جماهير نادي الشياطين الحُمر التي شككت في أن يكون ناديها قد تقدم بهذا العرض.

ويقدم ماديسون مستوى ممتاز للغاية مع فريق الثعالب منذ بداية الموسم حيث سجل 9 أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة لزملائه للحفاظ على آمال ليستر سيتي للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

مقارنة بين محرز وماديسون

رياض محرز في مانشستر سيتي

رياض محرز في مانشستر سيتي

وتبلغ قيمة جيسي لينجارد في سوق الانتقالات حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، مما يعني أن العرض الإجمالي لشراء ماديسون سيكون في الواقع بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني.

وسخرت جماهير اليونايتد على شبكة تويتر من هذا الخبر وقارنت بين سعر النجم الجزائري رياض محرز الذي انتقل إلى مانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه استرليني وبين سعر ماديسون صاحب الـ23 عاماً والذي لعب أول مباراة دولية له مع منتخب إنجلترا في نهاية عام 2019.

ولا يشعر اليونايتد أن ليستر سيتي سيوافق على بيع ماديسون خلال شهر يناير لذلك وحسب التقارير الصحفية الأخيرة فإنه سيعاود الدخول في مفاوضات شراءه في الصيف القادم.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة