سبورت 360- علق ريو فرديناند، المُدافع السابق لفريق مانشستر يونايتد،على أداء الفريق اليوم في مُباراته ضد وولفرهامبتون في إطار كأس الرابطة الإنجليزية التي انتهت بالتعادل السلبي، مؤكداً على أن الفريق افتقد الحلول التي يُمكن للفرنسي الدولي بول بوجبا أن يُقدمها.

فرديناند : مانشستر يونايتد افتقد الحلول أمام وولفرهامبتون

وقال فرديناند، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلتها صحيفة مترو البريطانية، :”الفريق يحتاج للاعب يُمكنه أن يفتح المساحات عندما تكون الأمور مضغوطة كما حدث اليوم، عندما تواجهك الفرق بنظام جيد”، وتابع بالتأكيد على أن المانيو يحتاج في تلك الأوقات للاعب ذو جودة في منتصف اللعب يُمكنه نقل الكرة.

وأضاف المُدافع السابق للمنتخب الإنجليزي :”في هذه اللحظة، لا أرى لاعباً يُمكنه القيام بذلك، لذلك فإن موقف بول بوجبا بالنسبة لي كمشجع للشياطين الحُمر مُحبط، أنت تُريد أفضل لاعبيك، وبوجبا عندما يكون في حالته من نوعية اللاعبين التي تصنع الفارق”.

وكان أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لمانشستر يونايتد، قد صرح بعد المُباراة مؤكداً على أن لاعبه الفرنسي الفائز بلقب كأس العالم مع بلاده لن يُغادر قلعة الأولد ترافورد، وأكد على بقائه في صفوف الفريق وعدم رحيله في يناير كما أشارت تقارير صحفية ربطت اسمه بخطوة انتقال محتملة لريال مدريد، يُذكر أن بوجبا يغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع على الأقل للإصابة في الكاحل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة