ريو فرديناند

سبورت 360 – نصح المدافع الدولي الإنجليزي السابق ريو فرديناند فريق مانشستر يونايتد بالتعاقد مع 3 لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وكشف فرديناند عن الأسماء التي من شأنها أن ترفع جودة فريق المدرب أولي جونار سولشاير وذلك من خلال الإجابة على سؤال أحد متابعيه على شبكة تويتر.

وأشار نجم مانشستر يونايتد السابق إلى أن الفريق الإنجليزي يحتاج لتدعيم في خط الدفاع وبالإمكان رفع جودته من خلال التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي نجم فريق نابولي.

فرديناند يُحدد احتياجات مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

خاليدو كوليبالي

خاليدو كوليبالي

كما نصح المدافع الخبير إدارة مانشستر يونايتد برفع جودة خط الوسط بالتعاقد مع الإسباني فابيان رويز من نابولي أو الأرجنتيني إجوستين ألميندرا لاعب بوكا جورنيوز وذلك في في حالة عدم النجاح في ضم رويز.

وكان النادي الإنجليزي قد ضم ربطه في العديد من المرات بالتوقيع مع كوليبالي إلا أنه لم يُقدم العرض المطلوب حتى الآن لإقناع رئيس النادي الجنوبي الإيطالي بالتخلي عن قائد خط دفاعه.

أما بالنسبة للإسباني رويز فهو يحظى بمتابعة من نادي ريال مدريد والذي يرى فيه حلاً مناسباً لتجديد دماء خط وسط النادي الملكي في السنوات القادمة.

إدينسون كافاني

إدينسون كافاني

كما أضاف فرديناند بأن على اليونايتد التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان والذي يبدو أن خروجه من الفريق الفرنسي في حكم المؤكد نظراً لعدم مشاركته بشكلٍ أساسي.

وقال النجم الإنجليزي : “فقط أفكر..أنه يجب الذهاب نحو شراء كافاني فهو هداف بالفطرة ولديه خبرة كبيرة وعمل كبير على أرضية الميدان وأعتقد أن اللاعبين الصغار في تشكيلة الفريق سوف يتعلمون منه الكثير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة