أولي جونار سولشاير

سبورت 360 – وجه المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي انتقاداً قوياً لسولشاير مدرب مدرب مانشستر يونايتد على سلوكه في المقابلة التي أجريت معه بعد المباراة التي خسرها ليلة أمس ضد آرسنال.

وبدأ مانشستر يونايتد العام الجديد بالدوري الإنجليزي بالخسارة أمام آرسنال على ملعب الإمارات أمس بهدفين نظيفين سجلهما نيكولاس بيبي وسوكراتيس قبل نهاية الشوط الأول.

وابتعد اليونايتد بهذه النتيجة أكثر عن تشيلسي صاحب المركز الرابع حيث يأتِ خلفه بفارق 5 نقاط رغم تعثر البلوز بالتعادل مع برايتون.

فان بيرسي: لاعبو اليونايتد لا يخافون من سولشاير

روبين فان بيرسي

روبين فان بيرسي

وانتقد فان بيرسي سلوك مدرب الشياطين الحمر بعد نهاية المباراة قائلاً على قناة BT Sport : “عندما استمع إلى أولي سولشاير بعد المباريات يبدو لي أنه رجل لطيف حقاً..ولكني أريده أن يكون أكثر غضباً بعد الخسارة”.

أضاف مهاجم آرسنال ومانشستر يونايتد السابق : “أراه يبتسم بعد مباراة سيئة لليونايتد، هذه هي ليست اللحظة المناسبة للابتسام..وأعتقد أن فريق اليونايتد يحتاج لخطة لعب واضحة وأن يشعر اللاعبين ببعض الخوف من المدرب”.

استطرد : “أنت تعرف أنك إذا لم تقم بهذا أو تركت الأمر يمر فسوف تعاقب بعد ذلك ولن تكون قادراً على تقديم مباراة جيدة قادمة”.

وسوف يسافر مانشستر يونايتد إلى وولفرهامبتون لمواجهته في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل مباراتيه في نصف نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي، وسيكون بينهما بضعة لقاءات في الدوري أبرزها لقاء ليفربول على ملعب الآنفيلد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة