سولشاير

سبورت 360 – أشاد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بالأداء الذي قدمه آرسنال خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين ليلة أمس والتي انتهت بفوز فريق شمال لندن بهدفين نظيفين.

وتفوق آرسنال مع المدرب ميكيل أرتيتا على اليونايتد عبر هدفين سجلهما نيكولاس بيبي وسوكراتيس خلال الشوط الأول من المباراة لتنتهي أول مباراة للشياطين الحمر في عام 2020 بخسارة.

وقال المدرب النرويجي في تصريحاته بعد المباراة والتي نقلها الموقع الرسمي للنادي : “يمكن القول بأنها خطوتان للأمام وخطوة للوراء بما أننا فزنا بمباراتين ثم خسرنا في مباراة الليلة..بالنسبة لي لقد كانت مباراة بين فريقين يملكان جودة كبيرة”.

سولشاير يُعلق على الإصابات وسوق مانشستر يونايتد

جانب من مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

جانب من مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

أضاف سولشاير : “لقد تفوقوا علينا خلال الشوط الأول وفازوا بالمباراة من خلال ما قدموه في أول 45 دقيقة..لقد كانوا يلعبون بحدة ويستعيدون الكرة سريعاً ومن الواضح أن تأخرنا بهدفين كان مخيباً للآمال”.

استطرد : “يمكن لبعض التفاصيل الصغيرة أن تقرر المباريات، يمكنك أن ترى دي خيا في كرة الهدف الثاني بعد أن تصدى للكرة ولكنها اصطدمت بفيكتور ليندلوف بعد ذلك..أما فيما يتعلق بالشوط الأول فلم يكن علينا أن نلعب على مصيدة التسل، ثم أن الكرة اصطدمت بفيكتور وغيرّت اتجاهها.. أريد أن أقول أن فريقي لعب جيداً ولكننا لم نكن بالسرعة الكافية ضد آرسنال والذي نجح في التخلص من الضغط الذي قمنا به..أعتقد أن أرتيتا نجح في الوصول لرد الفعل المتوقع من لاعبيه أمامنا، إنه مدرب جديد ولكن يمكن أن ترى أن طاقتهم نفذت قليلاً وكان لدينا الكثير منها ولكننا لم ننجح في التسجيل”.

كما علق مدرب الريد ديفلز عن التحركات المتوقعة في سوق الانتقالات الشتوية قائلاً : “ربما يكون من الجيد أن نحصل على إضافة واحدة أو اثنتين خلال السوق الشتوي ولكن الأمر فقط يعتمد على ما إذا كانت تلك الإضافة مناسبة لنا، وبالطبع فإن قرارنا قد يتأثر بإصابة سكوت ماكتوميني لمدة شهرين وبول بوجبا لمدة شهر، لأن هذا يعطينا خيارات أقل في خط الوسط”.

اختتم حديثه بقوله : “لقد لعبنا دون بوجبا طيلة الموسم ومن لعبوا مكانه كانوا رائعين، ونحن الآن بدونه هو وماكتوميني ولذا فسوف نستمر في الاعتماد على ماتيتش وفريد واللذين لعبا بشكلٍ جيد اليوم وأنا سعيد بهم..الأولاد قدموا جهداً رائعاً وعلينا الآن أن نلعب مرة أخرى يومي السبت والثلاثاء ثم السبت المقبل، إنها فترة صعبة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة