سولشاير وراشفورد

سبورت 360 – قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن الوقت كان مناسباً لرحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد مدرب الشياطين الحُمر في مؤتمر صحفي قبل لقاء آرسنال أنه سعيد بما يمتلك من مهاجمين في الوقت الحالي وذلك مع بزوغ نجم المهاجم الشاب ميسون جرينوود.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي : “أنا لست قلقاً بشأن تسجيل الأهداف..فماسون لديه 8 أهداف حالياً وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال لديهم عدد غير قليل من الأهداف كذلك”.

سولشاير سعيد بخط هجوم مانشستر يونايتد

أرقام مانشستر يونايتد الهجومية لا تُزعج سولشاير

أرقام مانشستر يونايتد الهجومية لا تُزعج سولشاير

وقال المدرب النرويجي عن رحيل لوكاكو : “روميلو مهاجم جيد وسوف يظل يسجل الأهداف ولكن كان هذا هو الوقت المناسب لكي ينتقل..لم نعثر على البديل المناسب له خارج النادي ولكن كان لدينا ميسون جرينوود”.

استطرد : “أنا متفائل بأننا قادرون على الحفاظ على اللياقة البدنية المناسبة وإذا كان تحت إمرتنا اللاعبين الذين نحتاجهم فليست هناك فائدة من إحضار مهاجم آخر فجأة من أجل ثلاثة أو أربعة أشهر..لأن ذلك قد يُعكر من صفو التجانس داخل الفريق..يجب أن نحصل على النوعية المناسبة للنادي وأن يكون استثماراً جيداً على المدى الطويل أيضاً”.

ونجح لوكاكو في تسجيل 42 هدفاً في 96 مباراة مع اليونايتد قبل انضمامه إلى الإنتر في أغسطس الماضي.

وحاول مانشستر التوقيع مع إيرلينج هالاند مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي ولكن رأس الحربة الشاب اختار في النهاية الانتقال إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني يوم الأحد.

وسجل فريق سولشاير حتى الآن 32 هدفاً في 20 مباراة من منافسات البريمير ليج وهو معدل أقل من جميع الفرق الستة الاولى في جدول الترتيب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة