جيسي لينجارد

سبورت 360 – اعترف اللاعب الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد بأنه وزملاءه في فريق مانشستر يونايتد ينقصهم العقلية المناسبة للمنافسة على البطولات في الوقت الحالي.

وجاء ذلك الاعتراف الصادم بعد أيام من الخسارة المدوية لفريق الريد ديفلز أمام واتفورد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين.

وكان اليونايتد في فورمة مميزة بعد الفوز على مانشستر سيتي وتوتنهام لكنه تعثر مجدداً في آخر مباراتين وخسر 5 نقاط أمام إيفرتون و واتفورد.

لينجارد يعترف بافتقار اليونايتد للعقلية السليمة

لينجارد أثناء مباراة واتفورد

لينجارد أثناء مباراة واتفورد

وقال اللاعب صاحب الـ27 عاماً في تصريحاته لصحيفة ديلي ميل : “هذا غريب..ربما هو أمر يتعلق بالعقلية..ربما تكون عقليتنا جعلتنا نعتقد أننا فائزين حتى قبل أن نلعب المباراة”.

استطرد : “إذا حافظنا على الاستمرارية والعقلية التي كانت لدينا ضد السيتي وتوتنهام..فأعتقد أننا يمكننا الفوز في كل مباراة، ولكننا لا نحافظ على نفس هذه العقلية عندما نواجه فرق في منتصف الجدول”.

وعن ما إذا كان تدهور صحة والدته له دور على مستواه في الفترة الأخيرة قال : “أعتقد أننا عدت بشكلٍ جيد لما كنت عليه في السابق..بالطبع أمر بلحظات صعود وهبوط ولكنني استمع بشكلٍ جيد للمدرب وأحاول التركيز بنسبة 110% في التدريبات..وأعتقد أنني أصبحت في حالة لائقة”.

واختتم جيسي حديثه بقوله : “أحاول أن أصنع تأثيراً على نتائج الفريق عن طريق التسجيل أو صناعة الأهداف..أو حتى رفع معدل العمل داخل الميدان، لقد كنت في صغري لاعب وسط ميدان مُتقدم وبالنسبة لي فإن دور اللاعب رقم 10 هو المثالي بالنسبة لي حيث يمكنني الهجوم والدفاع والركض..لا يمكن فعل ذلك طوال 90 دقيقة ولكني أحاول مساعدة الفريق على أية حال”.

ويلتقي مانشستر يونايتد غداً بنيوكاسي يونايتد على ملعب أولد ترافورد في أولى مباريات فترة البوكسينج داي حيث سيواجه بعدها بيرنلي وآرسنال وولفرهامبتون حتى يوم 4 يناير القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة