سولشاير

سبورت 360 – دافع أولي جونار سولشاير عن حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد دافيد دي خيا رغم ارتكابه لهفوة قاتلة قادت لخسارة اليونايتد اليوم أمام واتفورد.

ونجح واتفورد متذيل الترتيب في الدوري الإنجليزي في تأمين فوزه الثاني فقط هذا الفوز على حساب الشياطين الحُمر الذي خيبوا الآمال وعادوا لطريق النتائج السلبية.

وحاول دي خيا أن يمنع تسديدة من إسماعيل سار ولكنه شاهد الكرة من خلال يديه وتمر إلى الشباك في واحدة من أغرب الهفوات لحارس من الفئة الأولى في أوروبا.

سولشاير يحفز فريق اليونايتد في المباريات القادمة

خطأ دي خيا

خطأ دي خيا

وقال المدرب النرويجي في تصريحاته بعد المباراة عن خطأ الحارس الإسباني : “لقد كان خطئاً، وهو أمر يحدث في كرة القدم ولذا فنحن نتدرب كل يوم لأجل أن لا نقع في الأخطاء مرة أخرى..دافيد كان يعيش فترة جيدة للغاية مؤخراً..ولكن قد يحدث هذا الأمر لأي حارس”.

وعن خسارة الليلة قال : “ينبغي علينا أن نفز بكل نقطة متوفرة لنا على أرضية الميدان ولكننا اليوم لم نستحق ذلك..وعلينا الآن أن نكون مركزين على المباراتين القادمتين وعلينا أن نتحسن فيهما..لقد بدأنا المباراة اليوم بشكلٍ بطىء وقدمنا أداءاً سيئاً في الشوط الأول.. وعندما تستقبل هدفين بهذا الشكل يكون الأمر صعباً”.

واختتم حديثه بقوله : “لقد حققنا نتائج جيدة الفترة الأخيرة ولكن علينا أن نكسب كل النقاط المتاحة أمامنا في المرحلة القادمة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة