موقع سبورت 360 – كشف الأرجنتيني سيرجيو روميو حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمسكه بالبقاء مع فريق أحلامه لأطول فترة ممكنة بالرغم من شعوره بالإحباط بأنه الحارس الثاني للإسباني ديفيد دي خيا.

يهمك أيضاً:

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

وانضم الحارس الأرجنتيني المخضرم الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2015 قادماً من سامبدوريا الإيطالي في صفقة انتقال حر، ليخوض 49 مباراة مع الفريق معظمهم في مسابقات الكأس.

وتحدث روميرو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية قائلاً: “الجلوس احتياطياً ليس بالأمر السهل، لكنني أعمل كل يوم من أجل اللعب أساسياً، لهذا الاحتمال، عندما تتيح لي الفرصة في الفريق لألعب، فأنا مستعد لهذه اللحظة”.

روميرو يريد الاستمرار مع مانشستر يونايتد

وأضاف: “أعتقد في السنوات الأربع الماضية أنني كنت في موقف صعب لأنني لعبت في المنتخب الوطني لسنوات، لكنني مستعد أعمل كل يوم من أجل فرصتي وعندما أحصل على فرصتي أحاول أن أبذل قصارى جهدي”.

وأكمل: “عندما يكون لديك ديفيد دي خيا أمامك في السنوات الأخيرة، فإن ديفيد هو أفضل حارس مرمى في العالم، هذا أمر صعب، لكنني أعمل، أنا سعيد، أنا في أفضل نادٍ في العالم، عندما كنت صغيراً رأيت مان يونايتد يلعب عدة مرات وأنا أقول: في أحد الأيام أريد أن ألعب في هذا النادي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة