دانييل جيمس

موقع سبورت 360 – أكد ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد والمدير الفني الحالي لمنتخب ويلز، أنه أبلغ دانييل جيمس، نجم الشياطين الحمر، بعدم استدعائه للمنتخب مجدداً انهزم ضد مانشستر سيتي في موقعة الديربي.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

وشارك جيمس في الانتصار الذي حققه مانشستر يونايتد على جاره اللدود مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كيف مازح جيجز لاعبه قبل ديربي مانشستر:

وقال جيجز في تصريحات صحفية اليوم: “لقد أخبرت دانييل جيمس بأنه إذا لم يفز على مانشستر سيتي، فلن أقوم باستدعائه إلى منتخب ويلز مجدداً (يضحك)”.

وتحدث جيجز عن المباراة بقوله: “إن الانتصار ضخم للغاية وسيمنحنا الثقة من أجل أن نسير إلى الأمام، كل المباريات الكبيرة تحتاج إلى التركيز الذي كان لدى اللاعبين في لقاء الديربي”.

وأضاف: “أعتقد أننا نعرف جميعاً سجل مانشستر يونايتد ضد الفرق الكبيرة، والخطوة التالية هي الفوز على الفرق الأخرى وهذا هو الوقت الذي يتعين علينا فيه استعادة بوجبا، يمكنه القيام بذلك، هذه هي الخطوة التالية”.

يذكر أن مانشستر يونايتد ارتقى للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 32 نقطة بالمرتبة الثالثة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة