جماهير مانشستر سيتي أثناء الديربي

موقع سبورت 360 – أعلنت شرطة مدينة مانشستر عن القبض على أحد المشجعين الذين قاموا بتوجيه إساءة عنصرية للاعبي مانشستر يونايتد في ديربي المدينة الذي أقسم ليلة أمس وانتهى بفوز اليونايتد بهدفين لهدف.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

وذكر متحدث باسم شرطة مانشستر بأنه يتم استجواب رجل يبلغ من العمر 41 عاماً بعد رؤيته يقوم بأفعال عنصرية ضد الفريق المنافس، وبقى المشجع في الحجز حتى ليلة الأحد.

ويأتٍ ذلك بعد أن أعلن متحدث باسم اتحاد كرة القدم الإنجليزي بأنه سوف يتولى أيضاً التحقيق في تلك القضية التي حدثت في قمة الدوري الإنجليزي أمس.

غضب من مانشستر يونايتد بعد التعدي على فريد

فريد

فريد

وقام اليونايتد بالإبلاغ عن الحادث الذي وقع في ملعب الاتحاد يوم السبت عن طريق الحكم أنتوني تايلور، مؤكداً أن لاعبيه تعرضوا لإساءة معاملة عنصرية.

وأظهرت الصور أثناء لقاء الديربي أن هناك شىء قد أُلقى على رأس لاعب وسط الفريق فريد عندما كان في طريقه لتنفيذ أحد الضربات الركنية.

وأظهر فريد غضبه من تلك الحادثة بعد المباراة قائلاً : “لقد أظهرت تلك الحادثة أننا لا زلنا في مجتمع متخلف..لسوء الحظ فإن هذا يحدث في أماكن معينة، ولكن علينا أن نُبقي رؤوسنا مرفوعة وأن ننسى..وعلينا أن لا نظهر لهم الاهتمام، لقد تحدثت مع الحكم بعد المباراة وقال أنهم سيفعلون شيئاً حيال ذلك وهذا هو كل شىء”.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن في بيانٍ خاص عن أنه سيساعد الشرطة لتحديد الأشخاص الذين يحتمل تورطهم في هذه الأفعال : “النادي لا يتسامح مطلقاً مع أي نوع من الإهانات العنصرية وسوف يفرض عقوبة الحظر من حضور المباريات مدى الحياة على المتورطين في هذه الأمور”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة