مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – أبلغ لاعبو مانشستر يونايتد الإنجليزي مجلس إدارة النادي بعدم اتخاذ أي اجراء ضد المدرب أولي جونار سولشاير قبل المباراة ضد توتنهام التي جرت يوم الأربعاء الماضي.

يهمك أيضاً:

4 أسئلة سيجيب عليها ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد

وسجل سولشاير أسوأ بداية من حيث النتائج في تاريخ مانشستر يونايتد منذ عام 1989 ، ولهذا السبب فقد ازداد الحديث خلال الأيام الماضية عن إمكانية الاستغناء عن المدرب النرويجي.

وتمكن فريق الشياطين الحمر قبل فوزه يوم الأربعاء (2-1) على ملعب أولد ترافورد ضد توتنهام، من تحقيق أربعة انتصارات فقط في أول 14 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم.

وبعد الفوز على فريق جوزيه مورينيو ، فقد استطاع مانشستر يونايتد الصعود للمركز السادس في الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، لكنه لا يزال على بعد ثماني نقاط من المراكز الأربعة الأولى.

أولي جونار سولشاير

لاعبو مانشستر يونايتد منعوا قراراً باقالة سولشاير من منصبه.

وقبل المباراة ضد توتنهام ، فقد تحدث رؤساء النادي مع اللاعبين للتشاور معهم بخصوص ما إذا كان المدرب أولي جونار سولشاير لا يزال الرجل المناسب لهذا المنصب وفقاً لصحيفة التايمز.

وأشارت الصحيفة أن نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد فعل الشيء نفسه في العام الماضي قبل اتخاذ القرار بالتخلي عن مورينيو ، وهو مما أدى في النهاية لإقالة “السبيشال وان” في ديسمبر.

وأفادت هذه المعلومات أن لاعبي اليونايتد قدموا دعمهم الكامل للمدرب البالغ من العمر 46 عاماً ، قائلين أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح وأن سوء الحظ يعود إلى عوامل كثيرة ومنها كثرة الإصابات.

أولي جونار سولشاير

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة