أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – يأمل أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن يكون لديه تشكيلة كاملة من اللاعبين في العام الجديد بعد استعادة لاعبين مثل إريك بايلي وديوجو دالوت.

ويغيب عن تشكيلة فريق الشياطين الحمر حالياً ستة لاعبين بسبب الإصابة ، فيما يعتبر بول بوجبا هو الاسم الأكبر في هذه القائمة بعد أن غاب عن غالبية هذا الموسم بسبب مشكلة في الكاحل.

ولم يلعب إريك بايلي منذ الجولة التمهيدية للموسم ، قبل أن ينضم ديوجو دالوت، تيموثي فوسو منساه، ماركوس روخو ونيمانيا ماتيتش إلى قائمة الإصابات خلال فترات عديدة من الموسم الجاري.

أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد واثق من استعادة لاعبيه المصابين في العام الجديد.

وقال سولشاير في حديث للموقع الرسمي : “سنستعيد هؤلاء اللاعبين ، في عام 2020 سنكون فريقاً قوياً ومناسباً ، بالتأكيد ، المصابون يعملون بجد من أجل العودة ويريدون أن يكونوا جزءاً من فريقنا ، الأجواء في غرفة خلع الملابس يوم الأربعاء الماضي كانت مميزة جداً”.

وتابع بقوله : “عندما تستعيد المصابين فإن الأجواء تكون سحرية ، إنه شعور سحري عندما تفوز بالمباريات ، كما يكون من الأسهل الانطلاق إلى العمل في اليوم التالي ، هذه هي الطريقة التي تعمل بها كرة القدم ، أنتوني مارسيال اقترب من العودة إلينا ولكن بوجبا ليس جاهزاً بعد”.

أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة