أنتوني مارسيال

موقع سبورت 360 – لا صوت يعلو في الكرة الإنجليزية على صوت مباراة الديربي، مساء اليوم السبت، بين مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، ضمن فعاليات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يهمك أيضاً:

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، أما فريق الشياطين الحمر فيأتي سادساً برصيد 21 نقطة، ولذلك فالطرفين سيرفعان شعار الفوز ولا شيء آخر غيره.

قائمة مانشستر يونايتد.. عودة مارسيال واستمرار غياب بوجبا:

وبحسب التقارير الصحفية المقربة من النادي الأحمر، فإن قائمة مانشستر يونايتد التي تواجدت في فندق “لاوري” مساء أمس الجمعة، شهدت غياب بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش بسبب عدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الأسابيع الماضية.

فيما شهدت القائمة عودة أنتوني مارسيال والذي غاب عن المباراة التي انتهت بالفوز يوم الأربعاء على توتنهام بعد إصابته في مباراة يوم الأحد الماضي أمام أستون فيلا، ويمكن أن يشارك النجم الفرنسي في لقاء الديربي كبديل.

يقترب لاعب خط الوسط الفرنسي من العودة، مع إشارة سولشاير إلى أنه يمكن أن يلعب دوراً مع فريق الشياطين الحمر خلال فترة أعياد الميلاد المزدحمة بالمباريات.

ومن المحتمل أن يكون ماتيتش في طريقه للعودة إلى المشاركة مع الفريق في منتصف الأسبوع، لكن سكوت مكتوميناي أكمل 90 دقيقة كاملة ضد توتنهام بعد أن أمضى ثلاثة أسابيع بعيداً عن الملعب، ما يؤكد أنه جاهز 100%.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة