موقع سبورت 360- تحلى النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بثقة عالية قبل مواجهة الديربي أمام أصحاب الأرض مانشستر سيتي في ملعب “الاتحاد” يوم السبت في الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

في تصريحات أشبه بقصف الجبهات، قال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الديربي: بالتأكيد مانشستر سيتي تغير كثيراً بالمقارنة مع وضعهم في الماضي، أصبحوا الآن أفضل، نواجههم حالياً كل سنة، عندما كنت لاعباً استغرق الأمر عدة سنوات حتى شاركت في أول ديربي.

وأضاف سولشاير: الديربي يبقى لقاء خاص للجمهور ولكن لا يزيد أهمية عن أي لقاء آخر، وسنواجه أفضل فريق في إنجلترا الآن، نحتاج للاستمرارية وإعادة تقديم نفس الأداء أمام توتنهام في الاتحاد لنكتسب الثقة.

سولشاير يثق في ظهور اليونايتد بقوة أمام السيتي في الديربي

وتابع: مباراة الديربي ، نحن جاهزون لها، لقد كانت جماهيرنا مذهلة فى أولد ترافورد أمام توتنهام وأثق بأننا سنسمعهم جيداً في الاتحاد.

ولا يملك أزرق مانشستر رفاهية خسارة المزيد من النقاط بعدما اتسع الفارق بينه وبين المتصدر، ليفربول إلى 11 نقطة، بعد التعادل الصادم مع نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك.

في المقابل، يدخل فريق ملعب أولد ترافورد مباراة السبت بمعنويات عالية جداً بعد التفوق على توتنهام مورينيو في المباراة الأخيرة بنتيجة 2-1 بعد عرض كبير أمام الأنصار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة