كريس سمولينج

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير عودة المدافع الإنجليزي كريس سمولينج إلى فريقه مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

يهمك أيضاً: بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

وعانى كريس سمولينج في مانشستر يونايتد خلال المواسم الماضية، قبل أن يرحل معاراً إلى روما الإيطالي لتعويض انتقال اليوناني كوستاس مانولاس إلى نابولي، ليقدم مستوىً جيد جداً في ملعب أولمبيكو.

وعقد أولي جونار سولشاير مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، والتي تجمعهما على ملعب الاتحاد مساء السبت ضمن الجولة السادسة عشر  من الدوري الإنجليزي.

سولشاير يؤكدها .. سمولينج عائد إلى مانشستر يونايتد رغم رغبة روما بالحفاظ عليه

وقال سولشاير عن اللاعب ذو 30 عاماً “نعم سيعود، لقد كان كريس رائعاً، نعرف أحياناً إذا قمت بتغيير البيئة فيمكنك السير في إتجاهين، سمولينج نجح في هذا التحدي، اللاعب يستمتع بتجربته الجديدة”.

وكان سمولينج حديث الصحافة الإيطالية بجانب روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، عندما وضعت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” صورتها على غلافها وكتبت “بلاك فرايدي”.

وتطرق سولشاير إلى هذا الأمر، بقوله “أولاً وقبل كل شيء عندما ترى هذه الصفحة ستقول “واو”، هل هذا ممكن حقاً ؟، إنها أسوأ غلاف رأيته على الإطلاق، نحن على اتصال دائم مع اللاعب، هو يعلم أننا سندعمه، وندعم لوكاكو أيضاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة