برونو فيرنانديز

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية بأن إدارة سبورتنج لشبونة توافق على بيع نجمها برونو فيرنانديز خلال سوق الانتقالات الشتوية، ولكن بمبلغ لا يقل عن 60 مليون استرليني.

يهمك أيضاً:

شمس ميسي تحرق بوروسيا دورتموند بلهيبها

وأعلن نادي سبورتنج لشبونة مساء أمس الأربعاء عن تجديد تعاقده مع نجمه البرتغالي برونو فيرنانديز صاحب 25 عاماً حتى صيف عام 2023، بشرط جزائي يبلغ 85 مليون استرليني.

هذا الإعلان عن تجديد عقد برونو فيرنانديز مع سبورتنج لشبونة يؤكد للجميع بأنه ليس للبيع، ولكن المثير في الأمر حسب الصحيفة بأن إدارة الفريق البرتغالي موافقة على بيع لاعبها في شهر يناير.

الطريق أمام مانشستر يونايتد مفتوح للتعاقد مع برونو فيرنانديز

وأشارت الصحيفة أن هذا الخبر سيسعد كثيراً فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الراغب في ضم اللاعب منذ الصيف الماضي، بالإضافة أيضاً لتوتنهام هوتسبير الذي سينافس اليونايتد على التعاقد معه بناءً على رغبة من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد الإسباني أيضاً قد ينافس على ضم برونو فيرنانديز، حيث سيشهد الميركاتو الشتوي تنافساً شديداً على الظفر بخدماته، ولكن حتى الآن مانشستر يونايتد هو الأقرب للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن برونو فيرنانديز قد شارك مع سبورتنج لشبونة حتى الآن هذا الموسم 17 مباراة، ونجح في تسجيل تسعة أهداف، وصناعة 6 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة