سولشاير

موقع سبورت 360 – على الرغم من الوضع الحالي المتأزم لمانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلا أن هناك العديد من الإيجابيات التي أظهرها فريق سولشاير في مباراة التعادل مع شيفيلد يونايتد خارج ميدانه اليوم.

يهمك أيضاً:

عذراً ماركا .. جاريث بيل يستحق هذه المعاملة من جماهير ريال مدريد

وكان فريق الشياطين الحُمر قد تأخر أمام شيفيلد بهدفين قبل أن يقدم عرضاً متميزاً في الشوط الثاني حيث سجل 3 أهداف في ظرف 7 دقائق فقط.

وسجل أهداف اليونايتد كلاً من براندون ويليامز وماسون جريننورد إضافةً إلى المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد.

ثلاثية اليونايتد تُعيده إلى ذكريات عصر السير أليكس فيرجسون

بول سكولز

بول سكولز

وتواجد في مدرجات اليوم على ملعب برامول لين المدرب الأسكتلندي التاريخي أليكس فيرجسون الذي كان شاهداً وقائداً لعصر الإنجازات مع الريد ديفلز في العقود السابقة.

ولأول مرة منذ عصر فيرجسون ينجح النجوم الشبان في الفريق إظهار عدم تأثرهم بالضغط ونجحوا في إحداث الفارق ببراعة.

وأوضحت شبكة أوبتا اللإحصائيات أن هذه المرة الأولى منذ عام 1996 الذي ينجح فيها 3 لاعبين لديهم 22 عاماً أو أقل في تسجيل 3 أهداف في مباراة واحدة.

فآخر مرة حدث فيها هذا كان في العام 1996 حينما سجل رايان جيجز وبول سكولز وديفيد بيكهام ثلاثة أهداف في مرمى نوتنجهام فورست.

سولشاير مع دانييل جيمس و جيسي لينجارد بعد نهاية المباراة

سولشاير مع دانييل جيمس و جيسي لينجارد بعد نهاية المباراة

وأصبح ماسون جريينوود ثالث أصغر لاعب يسجل بقميص اليونايتد في الدوري الإنجليزي بعمر الـ18 عاماً و 54 يوماً بعد داني ويلبيك وفيديريكو ماشييدا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة بفارق 9 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة