سولشاير وبوتشيتينو

موقع سبورت 360 – أكد السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني الشاب لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه غير منزعج من شائعات ارتباط ماوريسيو بوتشيتينو بتدريب الشياطين الحمر بعد إقالته من منصبه في توتنهام الإنجليزي.

يهمك أيضاً: لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

ورحل المدرب الأرجنتيني عن تدريب السبيرس بعد 5 سنوات ونصف قضاها في النادي اللندني، وحقق خلالها الكثير من النجاحات، التي جعلته مثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ومع انتهاء مهمته مع نادي شمال لندن، بدأت الصحافة تربطه بتولي تدريب الأندية التي تعاني على مستوى النتائج، والأداء أيضاً، مثل مانشستر يونايتد، مع وجود حالة من عدم الرضا من جانب السواد الأعظم من جمهور أحمر مانشستر على عمل النرويجي.

سولشاير: شائعات بوتشيتينو لا تزعجني ومن الجيد عودة مورينيو

صاحب الـ 46 عاماً صرح خلال مؤتمر صحفي اليوم قائلاً “لا، الشائعات لا تضايقني على الإطلاق. لدي أفضل وظيفة في العالم، ولا يهم حقاً ما يحدث حولها”.

وأضاف “يجب أن أركز على وظيفتي في مانشستر يونايتد، وأن أقوم بها جيداً قدر المستطاع، أتحدث مع إد ودوارد والملاك طوال الوقت حول كيفية تقدمنا، وهذا لا يتغير عندما يغير الآخرون المدرب”.

وعن عودة جوزيه مورينيو إلى الدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام، قال “من الجيد عودة جوزيه بالتأكيد، خصوصاً بالنسبة لكم (كصحفيين)، ربما بالنسبة لي لأنه يمكنكم التحدث والكتابة عن كل شيء آخر !”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة