أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – كشفت سكاي سبورتس نيوز عن مدى تأثير رحيل بوتشيتينو عن تدريب توتنهام، على وضعية أولي جنار سولشاير المدرب النرويجي في منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي قبل قليل عن الإطاحة بالمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه كمدرب للفريق الأول عقب البداية الكارثية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقبع النادي اللندني في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مرور 12 جولة من عمر المسابقة، حيث فاز الفريق في 3 لقاءات فقط، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم، ليحصد 14 نقطة فقط ويصبح على بُعد 6 نقاط فقط من منطقة الهبوط.

الفريق الأبيض سجل أسوأ بداية له منذ تقريباً عشر سنوات، مما دعا إدارة النادي للإطاحة بالأرجنتيني، مع اقتراب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من المنصب الشاغر الآن.

منصب سولشاير في مانشستر يونايتد بأمان بعد رحيل بوتشيتينو

سكاي سبورتس نيوز أكدت أن منصب سولشاير ليس مهدداً بعدما أصبح بوتشيتينو متاحاً الآن، على الرغم من أن الأرجنتيني كان على رادار أحمر مانشستر خلال السنوات الأخيرة.

إلا أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تدعم مدرب مولده السابق بصفقات جديدة في انتقالات يناير المقبلة ولا تفكر في الوقت الحالي في التخلص من صاحب الـ 46 عاماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة