إيرلينج هالاند

موقع سبورت 360 – ارتبط اسم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، بعددٍ كبير من أندية القارة العجوز، بعد ظهوره المبهر في مباريات دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع يوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

ويبدو أن مانشستر يونايتد بات قريباً من ضم هالاند، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن النجم النرويجي يُعتبر من أهم المواهب الصاعدة في أوروبا هذا العام، بعد تسجيله 26 هدفاً في 18 مباراة فقط.

والد هالاند يزور مركز تدريبات مانشستر يونايتد:

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن والد إيرلينج هالاند قام بزيارة مقر تدريبات مانشستر يونايتد، مما قد يوحي بأن الطرفان توصلا لاتفاق بنقل الدولي النرويجي إلى قلعة الأولدترافورد خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “هالاند اللؤلؤة النرويجية والتي تركض وراءها عدة أندية، بات قريباً من مانشستر يونايتد، فوالده وهو وكيل أعماله، ويتلقى النصائح من مينو رايولا، زار سولشاير مدرب الشياطين الحمر بمركز التدريب في كارينجتون”.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن أولي جنار سولشاير يعرف كل شيء عن مواطنه هالاند، منذ أن كان مدرباً لفريق مولدة النرويجي، وبالفعل طالب إدارة مانشستر يونايتد بضم مواطنه في أقرب فرصة ممكنة.

وعلى الرغم من أن سالزبورج سيُطالب بسعر ضخم مقابل التخلي عن هالاند، إلا مانشستر يونايتد يُفكر في ضمه في الميركاتو الشتوي القادم وإعارته لفريقه الحالي حتى نهاية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة