ماركوس راشفورد

موقع سبورت 360 – بصم ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، على إنجاز تاريخي مع منتخب إنجلترا، وذلك بعدما سجل هدفاً في المباراة التي انتصر فيها الأسود الثلاثة على كوسوف بنتيجة (4/0) ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

هدف راشفورد جاء في الدقيقة 83 بعدما انطلق رحيم ستيرلينج من العمق قبل أن يمرر إلى مهاجم مانشستر يونايتد الذي سدد بيمناه نحو القائم البعيد، معلناً عن تقدم منتخب إنجلترا بثلاثية نظيفة.

راشفورد يجاور أساطير مانشستر يونايتد:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ماركوس راشفورد بات سابع لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر بقميص المنتخب الإنجليزي، وهو يلعب في صفوف مانشستر يونايتد.

ويتصدر بوبي تشارلتون، الذي بدأ مسيرته الكروية مع مانشستر يونايتد في 1954، القائمة المذكورة برصيد 49 هدفاً، بينما يحتل واين روني المركز الثاني بـ44 هدفاً، ويأتي خلفه براين روبسون بـ25 هدفاً.

أما المركز الرابع فيحتله تومي تايلور (16 هدفاً)، علماً أن هذا الأخير كان أحد ضحايا كارثة ميونخ الجوية (سنة 1958) حيث توفي بعد عدة أيام من عامه السادس والعشرين.

ويأتي بول سكولز في المرتبة الخامسة بـ14 هدفاً ثم دافيد بيكهام بـ11 هدفاً، أما ماركوس راشفورد فيحتل المرتبة السابعة بعشرة أهداف، وما هو مؤكد أن النجم الشاب سيضيف مزيداً من الأهداف خلال الفترة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة