روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – اعترف روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الإيطالي إنه اتخذ قراراً بمغادرة مانشستر يونايتد في مارس / آذار الماضي ، رغم محاولات أولي جونار سولشاير بالإبقاء عليه في أولد ترافورد.

واضطر فريق الشياطين الحمر للموافقة على الدخول في مفاوضات مع إنتر ميلان في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية ، قبل أن تتم الموافقة على بيع اللاعب البلجيكي مقابل 75 مليون جنيه استرليني.

وـظهر أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد علامات واعدة في خط الهجوم خلال الأسابيع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن سولشاير لا يزال دون مهاجم فعلي في الثلث الأخير من الملعب مثل لوكاكو.

وحاول المدرب النرويجي إقناع روميلو لوكاكو بالبقاء في مانشستر يونايتد حتى موسم 2019-2020 على الأقل ، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً قرر الرحيل في النهاية بعد ضمانات حصل عليها من أنطونيو كونتي.

روميلو لوكاكو وأولي جونار سولشاير

لوكاكو يكشف كواليس رحيله عن تشكيلة نادي مانشستر يونايتد.

وقال لوكاكو في مقابلة مع شبكة “hbvl” البلجيكية : “سولشاير سيحظى باحترامي الأبدي ، لقد تفهم موقفي عندما قلت له في آذار / مارس الماضي أن الوقت قد حان بالنسبة لي من أجل مغادرة الدوري الإنجليزي“.

وحول الأسباب التي دفته للرحيل عن إنجلترا وأجاب : “لقد تواجدت في الدوري الإنجليزي الممتاز كفتى يبلغ من العمر 18 عاماً والآن أبلغ من العمر 26 عاماً ، لقد أراد سولشاير الاحتفاظ بي ولكنني كنت مستعدًا لشيء جديد”.

وفيما يتعلق بالنهج التكتيكي للمدرب أنطونيو كونتي وقال : “أعتبره يتناسب مع مستواي ، لقد كانت لدي علاقة جيدة مع المدرب أنطونيو كونتي منذ ثلاث سنوات وأعرف بالضبط ما يتوقعه مني وماذا يريد على أرض الملعب”.

روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة