إدوين فان دير سار

موقع سبورت 360 – وقع إدوين فان دير سار عقداً جديداً طويل الأجل مع نادي أياكس الهولندي لكرة القدم بعد التقارير التي تحدثت طوال الشهور الماضية عن إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد.

وفاز حارس المرمى الهولندي السابق بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا خلال مشواره مع الشياطين الحمر ، وتم ترشيحه للحصول على منصب المدير الفني للنادي.

وخلال الفترة التي قضاها مع أياكس ، فقد ساعد فان دير سار على تجديد هوية النادي في جوانب عديدة وقد لعب دوراً رئيسياً في تطوير الفريق الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

إدوين فان دير سار

فان دير سار ينهي الشائعات حول العمل مع تشكيلة نادي مانشتسر يونايتد.

وأنهى اللاعب السابق البالغ من العمر 49 عاماً جميع الشائعات المتعلقة بعودته إلى مانشتسر يونايتد ، وذلك من خلال توقيع عقد جديد مدته أربع سنوات سيبقيه في ملعب يوهان كرويف آرينا حتى عام 2023.

وأعرب فان دير سار عن سعادته بالصفقة الجديدة مع أياكس ، وأشار بأن طموح النادي كان بمثابة عامل رئيسي في قرار التجديد وقال للموقع الرسمي : “في الواقع ، لم أكن أدرك أن مدة ولايتي قد انتهت”.

وتابع بقوله : “في بداية المطاف كنت أشعر أنني لست جاهزاً للعمل مع أياكس ، ولكن بعد ذلك حصلت على الثقة ، هدفنا المشترك هو الانضمام إلى قمة الأندية الأوروبية والنمو على المستوى الوطني والدولي”.

إدوين فان دير سار

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة