أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – ماذا لو كانت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تُلعب من شوط واحد؟ .. من المؤكد أن السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني الشاب لفريق نادي مانشستر يونايتد سيتمنى ذلك بعد سماعه هذه الإحصائية ..

ولم يحقق الشياطين الحمر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم الأخير للسير أليكس فيرجسون مع اليونايتد في عام 2013، ومنذ ذلك الحين، يفتقد الفريق لبريقه كأحد المنافسين الشرسين سواء على لقب البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا.

ويعيش المدرب النرويجي تحت ضغوط هائلة هذا الموسم بسبب تراجع أحمر مانشستر إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، عقب مرور 12 جولة من عمر البريميرليج.

مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من شوط واحد

خلال هذه الفترة من ارتباطات المنتخبات الوطنية، ظهرت إحصائية تضع سولشاير في موقف محرج جداً أمام إدارة مانشستر يونايتد، حيث تقول هذه الإحصائية أنه لو انتهت مباريات الدوري الإنجليزي بعد نهاية الأشواط الأولى، لتصدر أحمر مانشستر جدول الترتيب !.

ويتصدر فريق ملعب أولد ترافورد هذا الجدول التخيلي بطبيعة الحال، برصيد 25 نقطة، يليه ليفربول بـ 23 نقطة، تشيلسي 22 نقطة، أستون فيلا 22 نقطة، مانشستر سيتي خامساً بـ 21 نقطة، فيما يقبع توتنهام في المرتبة التاسعة بـ 15 نقطة وأرسنال في المركز الثاني عشر بـ 15 نقطة مع فارق أهداف أقل من سابقيه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة