أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – أعرب السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني الشاب لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه سوف يعود للمنافسة على الألقاب الكبرى قريباً.

ولم يحقق الشياطين الحمر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم الأخير للسير أليكس فيرجسون مع اليونايتد في عام 2013، ومنذ ذلك الحين، يفتقد الفريق لبريقه كأحد المنافسين الشرسين سواء على لقب البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا.

ويعيش المدرب النرويجي تحت ضغوط هائلة هذا الموسم بسبب تراجع أحمر مانشستر إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، عقب مرور 12 جولة من عمر البريميرليج.

سولشاير يثق في عودة مانشستر يونايتد إلى مكانته في الدوري الإنجليزي

إلا أن سولشاير يثق في أن الفريق لن يستغرق وقتاً طويلاً حتى يستطيع منافسة فرق مثل ليفربول ومانشستر سيتي، حيث تحدث إلى الموقع الرسمي للنادي قائلاً “أنا واثق للغاية. الأمر لا يتعلق بالثقة أو الغرور أو أنني أعتقد أن طريقتي هي المثلى، ولكنه يتعلق بالقيام بما تؤمن به”.

وأضاف “أنا أؤمن بما أقوم به في هذه اللحظة. أثق فيما قمت به دائماً كلاعب، وهو الاستماع إلى المديرين وبعد ذلك القيام بأفضل ما لدي. الآن، ما أؤمن به هو اللاعبون الصغار ومنح اللاعبين فرصة”.

وتابع “نحن نعلم أننا نمر بفترة صعبة في هذه اللحظة ولكننا سوف نصبح جيدين، لأن هذا النادي دائماً سيعود ما دمنا نقوم بالأشياء بطريقة صحيحة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة