كريستيان إريسكن

موقع سبورت 360 – أجرى كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد في كانون الثاني / يناير القادم حسبما ذكرت تقارير صحفية.

ودخل صانع الألعاب الدولي الدنماركي في السنة الأخيرة من عقده مع نادي شمال لندن ، وبالتالي سيكون توتنهام حريصاً على بيعه في سوق الانتقالات الشتوية من أجل تجنب خسارته مجاناً في نهاية الموسم.

وارتبط إريكسن بشدة بالانتقال إلى ريال مدريد منذ سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، لكن الصفقة فشلت في نهاية المطاف بسبب تركيز المدرب زين الدين زيدان على التوقيع مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب كريستيان إريسكن أنه سئم من انتظار ريال مدريد ، وبالتالي فقد قرر الانضمام إلى فريق آخر في شهر كانون الثاني القادم حتى لو كان الأمر يتعلق باللعب مع مانشستر يونايتد.

كريستيان إريسكن

مانشستر يونايتد لإنشاء شراكة بين بوجبا وكريستيان إريسكن.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” أن المدرب أولي جونار سولشاير يعمل حالياً على إعادة بناء فريقه ، حيث سيكون أهم المجالات الرئيسية التي تحتاج إلى تعزيز كبير هي في منطقة خط الوسط.

ويفتقر النادي إلى صانعي ألعاب حقيقيين ، وبالتالي فقد قرر اليونايتد تقديم 43 مليون جنيه إسترليني لضم إريكسن البالغ من العمر 27 عاماً ، والعمل على تشكيل شراكة مثالية بينه وبين بول بوجبا.

كريستيان إريسكن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة