بول بوجبا

موقع سبورت 360 – حدد اللاعب الفرنسي بول بوجبا شرطه الوحيد للموافقة على البقاء مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل حسبما أكد مسؤول سابق في يوفنتوس.

وحاول لاعب خط الوسط الخروج من ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية بعد ثلاث سنوات فقط من الانضمام إلى فريق الشياطين الحمر في صفقة بلغت 89 مليون جنيه إسترليني.

وضغط كلٍ من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع بوجبا خلال الميركاتو الصيفي ، لكن مطالب مانشستر يونايتد بالحصول على 160 مليون يورو قد أجهضت هذه المساعي.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً عن عدد كبير من المباريات في الموسم الحالي بسبب معاناته من الإصابة ، وبالتالي فقد ظهر فقط في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بول بوجبا

بوجبا سيترك مانشستر يونايتد إذا لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة مع صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية ، فقد أكد خافيير ريبالتا رئيس الكشافة السابق في نادي يوفنتوس أن بوجبا سيطالب بالرحيل عن مانشستر يونايتد إذا فشل بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال ريبالتا الذي يتولى منصب المدير الرياضي في زينيت سان بطرسبرج : “بقاء بوجبا في صفوف مانشستر يونايتد لا يبدو مرجحاً بدون دوري أبطال أوروبا ، ولهذا سيعمل على الرحيل إن لم يتحقق هذا الشرط”.

بول بوجبا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة