هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – يعتقد تشارلي نيكولاس نجم آرسنال السابق أن آرون بيساكا و هاري ماجواير لم يقدما بعد المنتظر منهم مع نادي مانشستر يونايتد.

وقال المهاجم الاسكتلندي السابق لفريق سيلتيك جلاسكو أن بيئة مانشستر يونايتد صعبة على اللاعبين الشباب لكي يتطوروا.

ودفع اليونايتد أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لجلب الثنائي الدفاعي إلى ملعب أولد ترافورد لكن هذا لم يكن كافياً لحل المشاكل الدفاعية عند الفريق.

دفاع مانشستر يونايتد يواصل المعاناة مع ماجواير و بيساكا

اليونايتد لا يتمتع بالاستمرارية في النتائج في الدوري الإنجليزي

اليونايتد لا يتمتع بالاستمرارية في النتائج في الدوري الإنجليزي

وقال خبير شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية قبل مواجهة اليونايتد ضد بارتيزان بلجراد غداً في الدوري الأوروبي : “أنتوني مارسيال عاد وماركوس راشفورد استعاد فورمته..أما سكوت ماكتوميني فهو سلعب جيداً.. أود أن أقول أنه لعب بشكلٍ أفضل من كل اللاعبين وهو الأكثر حفاظاً على مستواه في الريد ديفلز”.

استطرد تشارلي : “على الصعيد الدفاعي مازال هاري ماجواير يُعاني وكذلك المدافعين بجواره.. من الصعب أن تتطور في بيئة صعبة مثل مانشستر يونايتد.. ونفس الأمر ينطبق على آرون بيساكا”.

وينتظر النادي الأحمر سوق الانتقالات الشتوية في يناير لإضافة بعض التدعيمات لفريق المدرب جونار أولي سولشاير ولكن عليه قبل ذلك تحسين نتائجه في الدوري الإنجليزي الممتاز، فبعد التعادل مع ليفربول متصدر البطولة عادوا للخسارة أمام بورنموث وهي خطوة للوراء كما قال المدير الفني النرويجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة