ماركوس راشفورد

موقع سبورت 360 – عبر ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد عن امتعاضه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريقه في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مؤكداً أن هناك الكثير من العمل الذي ينبغي للقيام به.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي بعد فوزه ثلاث مرات فقط هذا الموسم ، في حين لم يحقق سوى فوز واحد فقط في آخر ست مباريات على التوالي عندما فاز على نوريتش سيتي (3-1).

وكان هاري ماجواير هو اللاعب الوحيد الذي تحدث بعد المباراة عندما أعرب عن خيبة أمله من النتيجة ، فيما أرسل راشفورد مساء اليوم الاثنين رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على هذه الهزيمة التي كانت مفاجئة.

ماركوس راشفورد

راشفورد يشرح ما ينبغي فعله قبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة.

وكتب راشفورد من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر : “يوم السبت كان بمثابة نكسة لنا وتذكير بأن لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به ، الآن لدينا مباراتان على ملعبنا هذا الأسبوع ونحن بحاجة إلى تحقيق الفوز”.

ونشر أندرياس بيريرا الذي بدأ في التشكيلة الأساسية يوم السبت الماضي رسالة بشأن مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث وقال : “لم يكن الطريق سهلاً على الإطلاق ، لكن التركيز ومواصلة العمل هما الوقود للوصول إلى النتائج”.

أندرياس بيريرا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة