موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، أن مستقبل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ما بين العودة إلى الدوري الإيطالي أو الذهاب للدوري الإنجليزي.

وما زال اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً لديه عقد ساري المفعول مع لوس أنجلوس جالاكسي الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، فيما ينتهي العقد في شهر كانون الأول / ديسمبر القادم.

وارتبط مهاجم يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان السابق بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الايطالي منذ الأسابيع الأخيرة ، لكن نابولي يعتبر من أبرز الأندية التي قد ينضم إليها في كانون الثاني القادم.

إبراهيموفيتش وجهته القادمة في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي

وقالت “كالتشيو ميركاتو” أن أحد الاحتمالات بالنسبة لزلاتان إبراهيموفيتش هو الانتقال المفاجئ إلى نادي بولونيا للعمل تحت قيادة ميهايلوفيتش، وقد أكد ذلك المدير الرياضي للنادي والتر ساباتيني أمس في تصريح مع سكاي سبورت، بينما تكهن باولو مالديني حول عودة السويدي المحتملة إلى ميلان الشهر الماضي.

ووفقاً لتقرير من صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية فإن هناك أيضاً احتمال أن يعود المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ناديه السابق مانشستر يونايتد، فقد لعب هناك ما بين عامي 2016 و2018.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة