مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

موقع سبورت 360 – حقق نادي بورنموث فوزاً صعباً ومفاجئاً على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت مساء اليوم على ملعب فيتنس فيرست.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الوحيد عن طريق المهاجم النرويجي جوشوا كينج بالدقيقة الخامسة والأربعين من الشوط الأول ، بعد أن راوغ بالكرة ببراعة كبيرة وسدد كرة قوية على مرمى دي خيا.

وفشل فريق الشياطين الحمر في ترجمة الفرص الكثيرة والعديدة التي حصل عليها على مدار شوطي المباراة ، حتى افتقد إلى اللمسة الأخيرة من جهة وإلى التوفيق من جهة أخرى في كيفية التحرك أمام المرمى.

مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

وتعتبر الخسارة (1-0) ضد بورنموث هي الأولى بالنسة إلى مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على مدار الجولات الثلاث الماضية ، منذ السقوط خارج ميدانه أمام نيوكاسل في السادس من أكتوبر الماضي بهدف نظيف.

وسيلعب فريق المدرب أولي جونار سولشاير في الجولة الثانية عشرة أمام برايتون على ملعب أولد ترافورد ، على أن يواجه شيفيلد يونايتد على ملعب برامال لين في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي في 24 نوفمبر.

ورفع بورنموث رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة عشرة في المركز السادس مؤقتاً في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الثالثة عشرة في المركز الثامن.

مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة