ماركوس راشفورد

موقع سبورت 360 – صرح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لكرة القدم أن الثنائي ماركوس راشفورد وهاري ماجواير سيكونان جاهزان لمباراة يوم السبت المقبل أمام بورنموث .

وتمكن فريق الشياطين الحمُر من الفوز (2-1) على تشيلسي أمس الأربعاء في الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ، ليحقق فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات.

وأسفر ضغط المباريات الأخيرة عن عدد من الإصابات ، حيث تم استبدال راشفورد بأشلي يونج في الدقيقة الثمانين ، في حين تؤكد بعض التسريبات أنه يعاني من إرهاق عضلي في الفخد.

في وقت لاحق من المباراة ، فقد تعرض هاري ماجواير لإصابة عضلية جديدة ، لكن سولشاير لم يتمكن من استبداله بعدما استخدم جميع بدائله الثلاثة على مدار مباراته أمام نادي تشيلسي.

ماركوس راشفورد وماجواير

سولشاير يطمئن الجماهير قبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام بورنموث.

قال المدرب النرويجي في حديث إلى قناة مانشستر يونايتد التلفزيونية رداً على إصابة راشفورد وماجواير وإمكانية مشاركتهما في المباراة القادمة : “”نحن نلعب كرة القدم وليس كرة السلة”.

وحول مدى هذه الإصابات وأجاب : “الإصابات تتعلق بالتهاب عضلي بسيط والآخر يعاني من آلام في الركبة ، لكن مانشستر يونايتد لديه معالجون سريعون ونأمل أن يكونا جاهزين للقاء يوم السبت”.

ماركوس راشفورد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة