أولي جنار سولشاير وماركوس راشفورد

موقع سبورت 360 – يشعر أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بالسعادة من استمرار أداء الشياطين الحمر في ثلاث مباريات خارج أرضه بعد الانتصار على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة من كأس كاراباو.

ووجه سولشاير المديح لأداء فريقه في ستامفورد بريدج، ووجه بعض التقدير الخاص لماركوس راشفورد، الذي أمَّن بهدفيه في العاصمة، أن يكون اسم اليونايتد ضمن قرعة ربع النهائي.

تصريحات سولشاير عقب انتصار مانشستر يونايتد على تشيلسي:

وقال سولشاير بعد اللقاء: “ركلة راشفورد الحرة؟ تشبه تسديدات كريستيانو رونالدو، أليس كذلك؟ كان لديه أعصاب فولاذية، لم يواجه أي مشكلة في ضربة الجزاء، ثم سدد الكرة بتلك الطريقة في الهدف الثاني ليحقق الفوز لنا في اللقاء، هو رائع! إنه يسجل دائماً أهدافاً رائعة، ماركوس، إنه يعمل بجد واليوم حصل على مكافأته”.

وعن إنهاء راشفورد لعقدة ركلات الجزاء، قال أولي: “لديه عقلية عظيمة وشخصية عظيمة، قلت له هذا الصباح، إذا حصلنا على ركلة جزاء، فأنت من سيسددها، ما عليك سوى التفكير في المكان الذي ستضعه فيه وتسدد كما تريد”.

وحول أداء الفريق، قال سولشاير: “أن تحقق الفوز ثلاث مرات في أسبوع بعد فترة لم تحقق الفوز خلالها، على الأقل تنهي هذا الحديث عن عدم الفوز بعيداً عن ملعبك، لقد عمل الأولاد بجد ولم يدعوا الأهداف بعيدة عن أنظارهم”.

وتابع: “نحن نعلم أننا كنا قريبين، وكنا قريبين عدة مرات ولم نتمكن من تعديل الأمور في طريقنا، الآن تقدم هذا المستوى، هذه هي كرة القدم أحياناً تنجح وأحياناً لا تنجح، الليلة نحن سعداء وسوف نتأكد من أننا نحاول الأستمرار في هذا المستوى لفترة أطول قليلاً حتى التوقف الدولي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة