إد وودوارد وفيرجسون

موقع سبورت 360 – أعطى نادي مانشستر يونايتد، الضوء الأخضر للتعاقد مع الثنائي توماس مولر وكاي هافيرتز، لاعبا بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، وذلك بغرض تعزيز تشكيلة أولي جنار سولشاير بعناصر ذات خبرة واسعة، وأخرى شابة.

وبدأت الشائعات تتناسل حول مستقبل توماس مولر، في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء في الأسابيع الأخيرة لصالح البرازيلي فيليب كوتينيو، لذلك يفكر مانشستر يونايتد جدياً في التعاقد معه وانتشاله من جحيم بافاريا.

وأسال كاي هافيرتز لُعاب أكبر الأندية الأوروبية، على غرار برشلونة وريال مدريد، وذلك لتمتعه بموهبةٍ كبيرةٍ تُمكنه من خلق الفارق في أكثر من مباراة، ومساعدة فريقه على تحقيق الانتصار تلو الآخر.

125 مليون جنيه استرليني تفصل مانشستر يونايتد عن ثنائي البوندسليجا:

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن إد وودوارد، الذي يمتلك المسئولية الكاملة لإدارة مانشستر يونايتد، منح الضوء الأخضر لجلب توماس مولر وكاي هافيرتز في صفقة قد تكلف خزائن الشياطين الحمر حوالي 125 مليون جنيه استرليني.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “باير ليفركوزن حدد سعر لاعب خط الوسط الشاب هافيرتز بـ85 مليون جنيه استرليني وسط متابعة العديد من الأندية الكبيرة، لكن مانشستر يونايتد مهتم جداً باللاعب ولن يتراجع بسبب المطالب المادية”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر يونايتد أرسل أفضل كشافيه إلى ألمانيا يوم السبت لمراقبة اللاعب هافيرتز البالغ من العمر 20 عاماً، وهو يلعب ضد فيردر بريمن، بالإضافة إلى مشاهدة مولر في موقعة بايرن ميونخ ويونيون برلين.

وأضافت الصحيفة نفسها، أن تسجيل مولر لـ110 هدفاً في 326 مباراة مع بايرن ميونخ، يجعله اقتراحاً جذاباً للشياطين الحمر بعد أن فشلت الإدارة في التوقيع مع ماريو ماندوزكيتش خلال الصيف المنصرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة