أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأحد، عن تحديد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، بديلاً جديداً للراحل روميلو لوكاكو الذي انضم لنادي إنتر ميلان الإيطالي في الصيف.

وبعد صراع كبير وجدلاً واسعاً منذ فتح سوق الانتقالات الصيفية الجارية بشأن مستقبل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإصراره على مغادرة الأولد ترافورد، انتقل رسمياً إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأنهى النيراتزوري صفقة انتقال العملاق البلجيكي مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى 10 ملاينن يورو إضافية كحوافز، وسيحصل مانشستر يونايتد على نسبة 5% في حالة بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.

سولشاير يأمل في التعاقد مع فيرنر في يناير

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أبدي إعجابه بالمهاجم الشاب تيمو فيرنر هداف نادي لايبزيج الألماني، ويريد ضمه في يناير لتعويض رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأشارت إلى أن سولشاير يريد ضم المهاجم الشاب تيمو فيرنر من لايبزيج في يناير، ولكن من المرجح لن يوافق النادي الألماني على رحيله في نصف الموسم وسينتظر حتى الصيف، حيث يعد أحد أهم اللاعبين داخل الفريق في الفترة الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة