أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – من المعروف لمتابعي كرة القدم حول العالم، مدى العداء الكبير بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وبناءً على ذلك، فإن الأنظار ستتجه اليوم الأحد، صوب ملعب أولد ترافورد، الذي سيحتضن قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يتواجه الفريقين المذكورين.

ويبحث ليفربول عن تحقيق انتصاره التاسع هذا الموسم من أجل المضي قدماً نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 29 عاماً، وقد التقط أولي جنار سولشاير هذا المعطى، ليُطلق تصريحات ساخرة من أحمر الميرسيسايد.

تصريح ماكر من سولشاير تجاه ليفربول:

وقال سولشاير في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (تيليجراف) البريطانية: “في هذا النادي لا نرضى بالتعادل، سندخل المباراة للفوز، نحتاج للعودة للانتصارات سواءً أكان خصمنا ليفربول أو مانشستر سيتي أو برايتون”.

وعن وضعية الشياطين الحمر، قال سولشاير بنبرة يملؤها الخبث: “أنا واثق من أننا سنعود وسنفوز بالبريمرلييج، كما أنني متأكد من أننا لن ننتظر 30 عاماً حتى نفوز بالدوري الإنجليزي مجدداً”.

وفي عام 1990، كان ليفربول متفوقاً على مانشستر يونايتد في عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي (18 مقابل 7)، لكن الآن بات الشياطين الحمر في الصدارة بواقع 20 لقباً مقابل 18 للريدز.

وإذا تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار على ليفربول، فإن ذلك سيكون خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح لسولشاير وجميع لاعبيه، خاصة بعد معاناتهم من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

السير أليكس فيرجسون

موقع سبورت 360 – حرص السير أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مساندة الفريق قبل موقعة ليفربول المرتقبة غداً.

ومن المقرر أن يستضيف الشياطين الحمر، زملاء محمد صلاح، على ملعب أولد ترافورد مساء الأحد في قمة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمر أحمر مانشستر بفترة سيئة للغاية مع المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير، حيث يقبع في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط فقط !.

السير أليكس يدعم مانشستر يونايتد قبل كلاسيكو إنجلترا ضد ليفربول

وتم التقاط صور للسير أليكس فيرجسون وهو يخوض مناقشات مع المدرب سولشاير ومساعده، مايكل كاريك، بينما يشاهد مباراة فريق اليونايتد تحت 18 عاماً ضد ميدلسبره.

ويملك السير أليكس سجلاً لا بأس به من النتائج في مواجهة الريدز، حيث لعب ضدهم 64 مباراة، فاز في 29، تعادل 14 مرة وخسر في 21 مناسبة.

وتم التقاط صور للاعبي فريق ملعب أولد ترافورد يصلون إلى أرض التدريب في وقت مبكر من صباح اليوم –السبت-، لخوض حصة تدريبية خفيفة نهائية قبل مواجهة الليفر غداً.

الأكثر مشاهدة

ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم أن اللاعب ماريو ماندزوكيتش لم يتدرب مع زملائه ، وهو ما يعد إشارة جديدة على اقترابه من مانشستر يونايتد.

وارتبط اللاعب الدولي الكرواتي بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم ، وذلك بسبب حاجة المدرب أولي جونار سولشاير لتعزيز خياراته الهجومية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” بعد ظهر اليوم السبت أن الضوضاء الصادرة من معسكر يوفنتوس تشير إلى أن المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً لن يبقى مع فريق السيدة العجوز خلال الأسابيع القادمة.

ويعاني مانشستر يونايتد على الصعيد الهجومي بسبب غياب أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد للإصابة ، في حين تم بيع المهاجم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان في وقت سابق من هذا الصيف.

GettyImages-1136181759

اتفاق بين يوفنتوس وماريو ماندزوكيتش على فك الارتباط.

وقال المدرب ماوريسيو ساري في حديث مع وسائل الإعلام قبل يوفنتوس ضد بولونيا أن هناك اتفاقاً بين النادي واللاعب ، بحيث لن يتدرب ماندزوكيتش مع الفريق الأول دون الكشف عن التفاصيل.

وتحمل ماركوس راشفورد العبء الأكبر خلال الفترة الماضية مما أدى إلى تراجع مستواه البدني ، فيما اعترف سولشاير أنه لا يستطيع إخراج اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من الملعب لعدم وجود بديل.

GettyImages-1178201244

الأكثر مشاهدة