أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – من المعروف لمتابعي كرة القدم حول العالم، مدى العداء الكبير بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وبناءً على ذلك، فإن الأنظار ستتجه اليوم الأحد، صوب ملعب أولد ترافورد، الذي سيحتضن قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يتواجه الفريقين المذكورين.

ويبحث ليفربول عن تحقيق انتصاره التاسع هذا الموسم من أجل المضي قدماً نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 29 عاماً، وقد التقط أولي جنار سولشاير هذا المعطى، ليُطلق تصريحات ساخرة من أحمر الميرسيسايد.

تصريح ماكر من سولشاير تجاه ليفربول:

وقال سولشاير في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (تيليجراف) البريطانية: “في هذا النادي لا نرضى بالتعادل، سندخل المباراة للفوز، نحتاج للعودة للانتصارات سواءً أكان خصمنا ليفربول أو مانشستر سيتي أو برايتون”.

وعن وضعية الشياطين الحمر، قال سولشاير بنبرة يملؤها الخبث: “أنا واثق من أننا سنعود وسنفوز بالبريمرلييج، كما أنني متأكد من أننا لن ننتظر 30 عاماً حتى نفوز بالدوري الإنجليزي مجدداً”.

وفي عام 1990، كان ليفربول متفوقاً على مانشستر يونايتد في عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي (18 مقابل 7)، لكن الآن بات الشياطين الحمر في الصدارة بواقع 20 لقباً مقابل 18 للريدز.

وإذا تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار على ليفربول، فإن ذلك سيكون خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح لسولشاير وجميع لاعبيه، خاصة بعد معاناتهم من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة