ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم أن اللاعب ماريو ماندزوكيتش لم يتدرب مع زملائه ، وهو ما يعد إشارة جديدة على اقترابه من مانشستر يونايتد.

وارتبط اللاعب الدولي الكرواتي بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم ، وذلك بسبب حاجة المدرب أولي جونار سولشاير لتعزيز خياراته الهجومية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” بعد ظهر اليوم السبت أن الضوضاء الصادرة من معسكر يوفنتوس تشير إلى أن المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً لن يبقى مع فريق السيدة العجوز خلال الأسابيع القادمة.

ويعاني مانشستر يونايتد على الصعيد الهجومي بسبب غياب أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد للإصابة ، في حين تم بيع المهاجم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان في وقت سابق من هذا الصيف.

GettyImages-1136181759

اتفاق بين يوفنتوس وماريو ماندزوكيتش على فك الارتباط.

وقال المدرب ماوريسيو ساري في حديث مع وسائل الإعلام قبل يوفنتوس ضد بولونيا أن هناك اتفاقاً بين النادي واللاعب ، بحيث لن يتدرب ماندزوكيتش مع الفريق الأول دون الكشف عن التفاصيل.

وتحمل ماركوس راشفورد العبء الأكبر خلال الفترة الماضية مما أدى إلى تراجع مستواه البدني ، فيما اعترف سولشاير أنه لا يستطيع إخراج اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من الملعب لعدم وجود بديل.

GettyImages-1178201244

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة