أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – حدد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم موقفه النهائي من الاستقالة بعد النتائج السلبية منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية بعد ظهر اليوم السبت أن المدرب النرويجي سيفكر بمسألة الاستقالة من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد إذا استمرت معاناة النادي من حيث النتائج.

ويحتل يونايتد المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية سيئة جداً ، ويمكن أن يتراجع إلى منطقة الهبوط إذا حقق مزيداً من النتائج السلبية عندما يواجه ليفربول يوم الأحد.

ويصر سولشاير على أنه واثق من قدرته على تغيير الأمور عندما سئل عن مستقبله في مؤتمر صحفي عقده أمس ، لكنه شدد على نيته بالاستقالة إذا شعر أن ذلك في مصلحة الشياطين الحمر.

GettyImages-1174184757

سولشاير لا يريد خسارة احترام مشجعي مانشستر يونايتد حول العالم

وتضيف صحيفة “ديلي ميرور” أن المدرب النرويجي واثق من قدرته على التغلب على الركود الذي أصاب الفريق ، لكنه يكن الكثير من الاحترام لأنصاره لوضع مانشستر يونايتد ولا ينوي خسارتهم.

وتقول هذه المصادر إن المقربين من سولشاير يعتقدون أنه يمكن أن يغادر منصبه في ملعب أولد ترافورد إذا شعر أنه لم يعد الرجل المناسب ، أو إذا لم يحصل على مساندة أو الدعم الكافي من اللاعبين.

GettyImages-1173437520

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماندزوكيتش هو الحل لمشاكل هجوم مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- قالت وسائل الإعلام الإيطالية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اقترب وبشدة لإيجاد حل لمشاكله الهجومية هذا الموسم والنقص العددي في خط الهجوم بعد السماح للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بالرحيل إلى إنتر ميلان دون إيجاد بديله.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق شفهي من أجل التعاقد مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من صفوف يوفنتوس الايطالي.

وأفادت هذه المعلومات أن مانشستر يونايتد يريد إنهاء الصفقة في شهر يناير القادم، بسبب المشاكل الكبيرة التي يواجهها في خط الهجوم هذا الموسم.

ماندزوكيتش إلى مانشستر يونايتد .. صفقة جيدة للجميع


وخرج المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من حسابات المدرب الإيطالي ماروتسيو ساري بشكل تام هذا الموسم، حيث كان قريباً من الرحيل الصيف الماضي قبل أن يستقر على البقاء.









وستشكل الصفقة خطوة جيدة للجميع سواء ماندزوكيتش، يوفنتوس ومانشتر يونايتد، بسبب المشاكل بين المهاجم وفريقه الإيطالي الحالي، وحاجة اليونايتد للتعاقد مع مهاجم.



الأكثر مشاهدة

السير أليكس فيرجسون

موقع سبورت 360 – حاصرت تهمة خطيرة، مدرب نادي مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسون، حيث قال وكيل أعمال إيطالي يُدعى جوزيبي باليارا، إنه  حصل قبل سنوات على رشوة من المدرب الأسطوري، مقابل التلاعب بإحدى مباريات الشياطين الحمر بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشرف فيرجسون على القيادة الفنية للشياطين الحمر بين العامين 1986 و2013، وتوج مع اليونايتد بـ13 لقباً في مسابقة الدوري الإنجليزي، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى ألقاب أخرى في بطولات محلية وقارية.

اتهام خطير يُحاصر أسطورة مانشستر يونايتد:

وقال باليارا، الذي يتم التحقيق معه حالياً في قضايا رشاوي، إن فيرجسون أهدى له ساعة “روليكس” تبلغ قيمتها نحو 30 ألف جنيه استرليني، من أجل التلاعب بنتيجة مباراةٍ لليونايتد مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب صحيفة (جارديان) البريطانية، فإن باليارا، قال في دفاعه أمام المحكمة: “فيرجسون قام أعطاني ساعة من ماركة روليكس العالمية، مصنوعة من الذهب، تساوي 30 ألف جنيه استرليني، من أجل التلاعب بنتيجة مباراة مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا”.

وبحسب نفس المصدر، فإن وكيل الأعمال الإيطالي، اتهم فيرجسون أيضاً باستخدام مخططات مختلفة، للحصول على نسب من الصفقات التي أبرمها خلال فترة تدريبه للشياطين الحمر.

وأوضح بريان أونيل المدعي العام، أن باليارا، أكد أنه قام بدفع أموال للسير أليكس فيرجسون من قبل، مضيفاً: “لقد اتهم فيرجسون بأنه حصل على أموال كجزء من صفقات انتقال لاعبين، ولقد ادعى أنه دفع للسير من قبل”.

وخلال فترة تدريبه للشياطين الحمر، التقى مانشستر يونايتد ويوفنتوس في 8 مباريات، استطاع النادي الإنجليزي الفوز في 4 مباريات منها، فيما انحنى للهزيمة في ثلاث مباريات، أما التعادل فقد خيم على لقاء وحيد فقط.

الأكثر مشاهدة