جيروم بواتينج

موقع سبورت 360 – رفض مسؤولو مانشستر يونايتد، التعاقد مع الألماني جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، عندما كان جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد معه، ويعود السبب إلى بعض التفاصيل الفنية الصغيرة.

وكان جوزيه مورينيو قد وضع بواتينج في صيف 2018 على رأس قائمة اللاعبين، الذين كان ينوي تعزيز صفوف مانشستر يونايتد بهم، قبل أن تتدخل إدارة النادي الأحمر لتُرغمه عن عدم التعاقد معه.

التكنولوجيا وراء فشل المفاوضات بين مانشستر يونايتد وبواتينج:

وذكر موقع “أتليتيك” الإنجليزي، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد اقترحت على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عندما كان على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر، عدم التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ، جيروم بواتينج.

وبحسب الموقع المذكور، فإن سبب اعتراض مسؤولي مانشستر يونايتد على إتمام صفقة الدولي الألماني السابق، يعود إلى تفصيل فني صغير، ورد في تقرير اللجنة الفنية المكلفة بمتابعة تفاصيل الميركاتو والتنقيب عن المواهب.

وأوضح المصدر نفسه، أن اللجنة الفنية أبدت تحفظاً على اللياقة البدنية لمدافع بايرن ميونخ، حيث ساعدهم نظام تكنولوجي على الخروج بنتيجة حاسمة مفادهما أن بواتينج يتراجع مستواه البدني ابتداءً من الدقيقة 70 للمباراة، حيث يُصبح أكثر بطئأً مع خسارته لجل المبارزات الثنائية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة