جيروم بواتينج

موقع سبورت 360 – رفض مسؤولو مانشستر يونايتد، التعاقد مع الألماني جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، عندما كان جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد معه، ويعود السبب إلى بعض التفاصيل الفنية الصغيرة.

وكان جوزيه مورينيو قد وضع بواتينج في صيف 2018 على رأس قائمة اللاعبين، الذين كان ينوي تعزيز صفوف مانشستر يونايتد بهم، قبل أن تتدخل إدارة النادي الأحمر لتُرغمه عن عدم التعاقد معه.

التكنولوجيا وراء فشل المفاوضات بين مانشستر يونايتد وبواتينج:

وذكر موقع “أتليتيك” الإنجليزي، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد اقترحت على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عندما كان على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر، عدم التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ، جيروم بواتينج.

وبحسب الموقع المذكور، فإن سبب اعتراض مسؤولي مانشستر يونايتد على إتمام صفقة الدولي الألماني السابق، يعود إلى تفصيل فني صغير، ورد في تقرير اللجنة الفنية المكلفة بمتابعة تفاصيل الميركاتو والتنقيب عن المواهب.

وأوضح المصدر نفسه، أن اللجنة الفنية أبدت تحفظاً على اللياقة البدنية لمدافع بايرن ميونخ، حيث ساعدهم نظام تكنولوجي على الخروج بنتيجة حاسمة مفادهما أن بواتينج يتراجع مستواه البدني ابتداءً من الدقيقة 70 للمباراة، حيث يُصبح أكثر بطئأً مع خسارته لجل المبارزات الثنائية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سولشاير وكلوب

موقع سبورت 360 – يعتقد النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بأن نظيره الألماني يورجن كلوب عاش نفس ظروفه في الموسم الأول له مع ليفربول، وذلك أثناء حديثه عن القمة التي تجمعهما مساء الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة ليفربول متصدر جدول تريب البطولة بـ 24 نقطة، واليونايتد الذي يحتل المركز الثاني عشر بتسع نقاط فقط.

وقال سولشاير ظهر اليوم الجمعة عن حالة المصابين قبل القمة “لا أتوقع أن يلعب دي خيا يوم الأحد، لكنه ليس في حالة سيئة كما كان يخشى، عندما رأيت ما حصل في مباراة إسبانيا اعتقدت أنه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية فترة الذهاب، لكن الإصابة ليست قوية”.

وأكد سولشاير عودة الثنائي أرون بيساكا وأنتوني مارسيال، مضيفاً “أود إخباركم أخباراً إيجابية، نأمل يوم الأحد أن نرى لاعبين جدد عادوا إلى التدريبات، المباراة ضد ليفربول سيشاهدها الكثيرين، هذه المواجهة فرصة للاعبي فريقي لصنع التاريخ”.

سولشاير يستذكر بداية كلوب مع ليفربول

وتطرق المدرب النوريجي إلى تأثير الإصابات على مانشستر يونايتد، بقوله “عندما تفقد معظم لاعبي هجومك فسوف تكفح لخلق الفرص التي تريدها، أمام نيوكاسل استحوذنا على المباراة بنسبة 75 بالمئة، الرغبة والضغط كانا جيدان لكن دون فرص محققة، أتذكر وصول يورجن كلوب إلى ليفربول وإذا قارنت وضعنا بما حصل معه فقد تعرض الريدز وقتها لإصابات عديدة وواجه معاناة كبيرة”.

وختم “اللاعبين يريدون تقديم شيء يذكر كما أرى في التدريبات، أشعر أن لديهم القوة والعقلية في بعض الأحيان”.

الأكثر مشاهدة

سولشاير: بوجبا يريد البقاء وأنا جاهز لإنعاش مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سولشاير وبوجبا

موقع سبورت 360 – قام النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد بالتعليق على الصورة التي جمعت لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مع مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الإمارات العربية المتحدة، ضمن رحلة تعافيه من الإصابة.

وارتبط بول بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الصيف الماضي بطلب من زين الدين زيدان، لكن الصفقة لم تتم بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية العالية.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ليفربول مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد  في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وعقد سولشاير مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة للتحدث عنها.

وقال سولشاير في حديثه عن بوجبا والصورة مع زيدان “إنها مجرد صورة، عندما تكون لاعباً في مانشستر يونايتد فسوف تحصل على مثل هذه الصورة، لا يوجد مشكة على الإطلاق، بول جزء من خططنا، لكن كان يعاني من إصابة ويحتاج لعدة أيام من العمل بل العودة”.

سولشاير يرى نفسه قادراً على تدريب مانشستر يونايتد

واستمر حديث سولشاير وتطرق من خلاله إلى الشائعات التي تدور حول مستقبله في ظل ارتباط الإيطالي ماسيمليانو أليجري بتدريب مانشستر يونايتد.

وتحدث المدرب عنها، بقوله “لم أشعر بأن هذه الوظيفة كبيرة عليّ، أنا واثق بما نحاول القيام به، نحتاج لبدء المباريات بالبحث عن الفوز وبدء التسجيل ونحتاج لخلق المزيد من الفرص لأننا متماسكين في الخلف”.

وأكد سولشاير بأن التخلي عن الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسس سانشيز سيفيد مانشستر يونايتد على المدى الطويل، وهذا جزء من خطط النادي.

يذكر أن قمة أولد ترافورد تجمع ليفربول متصدر البطولة بـ 24 نقطة مع مانشستر يونايتد الذي يبتعد عنه بـ 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

الأكثر مشاهدة