سولشاير وكلوب

موقع سبورت 360 – يعتقد النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بأن نظيره الألماني يورجن كلوب عاش نفس ظروفه في الموسم الأول له مع ليفربول، وذلك أثناء حديثه عن القمة التي تجمعهما مساء الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة ليفربول متصدر جدول تريب البطولة بـ 24 نقطة، واليونايتد الذي يحتل المركز الثاني عشر بتسع نقاط فقط.

وقال سولشاير ظهر اليوم الجمعة عن حالة المصابين قبل القمة “لا أتوقع أن يلعب دي خيا يوم الأحد، لكنه ليس في حالة سيئة كما كان يخشى، عندما رأيت ما حصل في مباراة إسبانيا اعتقدت أنه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية فترة الذهاب، لكن الإصابة ليست قوية”.

وأكد سولشاير عودة الثنائي أرون بيساكا وأنتوني مارسيال، مضيفاً “أود إخباركم أخباراً إيجابية، نأمل يوم الأحد أن نرى لاعبين جدد عادوا إلى التدريبات، المباراة ضد ليفربول سيشاهدها الكثيرين، هذه المواجهة فرصة للاعبي فريقي لصنع التاريخ”.

سولشاير يستذكر بداية كلوب مع ليفربول

وتطرق المدرب النوريجي إلى تأثير الإصابات على مانشستر يونايتد، بقوله “عندما تفقد معظم لاعبي هجومك فسوف تكفح لخلق الفرص التي تريدها، أمام نيوكاسل استحوذنا على المباراة بنسبة 75 بالمئة، الرغبة والضغط كانا جيدان لكن دون فرص محققة، أتذكر وصول يورجن كلوب إلى ليفربول وإذا قارنت وضعنا بما حصل معه فقد تعرض الريدز وقتها لإصابات عديدة وواجه معاناة كبيرة”.

وختم “اللاعبين يريدون تقديم شيء يذكر كما أرى في التدريبات، أشعر أن لديهم القوة والعقلية في بعض الأحيان”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة