سولشاير: بوجبا يريد البقاء وأنا جاهز لإنعاش مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سولشاير وبوجبا

موقع سبورت 360 – قام النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد بالتعليق على الصورة التي جمعت لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مع مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الإمارات العربية المتحدة، ضمن رحلة تعافيه من الإصابة.

وارتبط بول بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الصيف الماضي بطلب من زين الدين زيدان، لكن الصفقة لم تتم بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية العالية.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ليفربول مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد  في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وعقد سولشاير مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة للتحدث عنها.

وقال سولشاير في حديثه عن بوجبا والصورة مع زيدان “إنها مجرد صورة، عندما تكون لاعباً في مانشستر يونايتد فسوف تحصل على مثل هذه الصورة، لا يوجد مشكة على الإطلاق، بول جزء من خططنا، لكن كان يعاني من إصابة ويحتاج لعدة أيام من العمل بل العودة”.

سولشاير يرى نفسه قادراً على تدريب مانشستر يونايتد

واستمر حديث سولشاير وتطرق من خلاله إلى الشائعات التي تدور حول مستقبله في ظل ارتباط الإيطالي ماسيمليانو أليجري بتدريب مانشستر يونايتد.

وتحدث المدرب عنها، بقوله “لم أشعر بأن هذه الوظيفة كبيرة عليّ، أنا واثق بما نحاول القيام به، نحتاج لبدء المباريات بالبحث عن الفوز وبدء التسجيل ونحتاج لخلق المزيد من الفرص لأننا متماسكين في الخلف”.

وأكد سولشاير بأن التخلي عن الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسس سانشيز سيفيد مانشستر يونايتد على المدى الطويل، وهذا جزء من خطط النادي.

يذكر أن قمة أولد ترافورد تجمع ليفربول متصدر البطولة بـ 24 نقطة مع مانشستر يونايتد الذي يبتعد عنه بـ 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماسيمليانو أليجري

موقع سبورت 360 – إدعت صحيفة توتو سبورت اليوم بأنه في حالة انتقال ماسيمليانو أليجري لتدريب مانشستر يونايتد فإن ذلك سيسبب في انتعاشة كبيرة في خزائن نادي يوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط أليجري بخلافة المدرب النرويجي جونار أولي سولشاير وعلى الرغم من ذلك فإن إدارة اليونايتد أكدت أنها مازالت تدعم المدرب النرويجي على الرغم من تدهور النتائج.

ولكن هناك أيضاً تقارير ربطت ما بين ماكس أليجري وما بين فريق توتنهام هوتسبير في ظل تراجع مستوى ونتائج الفريق مع المدرب الأرجنتيني ماورتسيو بوتشيتينو.

أليجري سيحل مشاكل يوفنتوس على مستوى الميزانية!

وأشارت الصحيفة التي تصدر من مدينة تورينو أنه في حالة ذهاب مدرب البيانكونيري السابق للتدريب في الدوري الإنجليزي قد يصطحب معه ثنائي يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش وإيمري تشان.

ووجد يوفنتوس صعوبة كبيرة في بيع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية ومن المتوقع أن يباع بمقابل يقترب من 10 ملايين يورو.

إيمري تشان

إيمري تشان

أما لاعب الوسط الألماني إيمري تشان فهو يجد صعوبة كبيرة في التكيف مع المدرب ماورتسيو ساري الذي يعطيه فرص قليلة للمشاركة مع البيانكونيري وقد يباع نجم ليفربول السابق مقابل 40 مليون يورو.

إضافة لذلك فإن اليوفي سوف يحصل على 10 ملايين يورو مقابل فسخ المدرب التوسكاني لعقده..ليبلغ إجمالي ما سيحصل عليه نادي السيدة العجوز في حالة تواجد أليجري في إنجلترا على ما يقرب من 60 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – صرح الهولندي فيرجيل فان دايك نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي بأن خصمه القادم مانشستر يونايتد ليس في وضع مثالي خاصةً هذا الموسم، مشيراً إلى أن هناك مباريات أكثر أهمية من “كلاسيكو إنجلترا” أمام اليونايتد.

وسيستضيف فريق مانشستر يونايتد مساء يوم الأحد المقبل منافسه ليفربول على ملعب “الأولد ترافورد” في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد مرتبة متأخرة بجدول الدوري الإنجليزي بالمركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط، بينما يتواجد ليفربول في صدارة البريميرليج بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة.

ويدخل اليونايتد اللقاء بدون حارسه المميز دي خيا، ولاعبه الفرنسي بول بوجبا بسبب الإصابة، مما يصعب من مهمة الشياطين الحمر.

وتحدث فيرجيل فان دايك حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “بالنسبة لمانشستر يونايتد، فإنه ليس في وضع مثالي بعد إصابة حارسه الأول، والذي يعتبر واحداً من أفضل حراس المرمى في العالم، بالإضافة لخسارتهم أيضاً أفضل لاعبيه في خط الوسط، وبالتأكيد سيصابون بخيبة أمل كبيرة، ولكن بالنسبة لليفربول، فنحن نركز فقط على أنفسنا”.

GettyImages-1127066833

فان دايك يرى أن هناك مباريات أهم من لقاء اليونايتد

وأضاف “اليونايتد يرغب في العودة من جديد بعد بدايته المتعثرة، ونحن نرغب في الحصول على نقاط المباراة والاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتالية”.

وأردف “اليونايتد ليس في أحسن أحواله، والفريق ليس واثقاً في نفسه، ولكن في كرة القدم بإمكانك العودة في أي وقت، وتلك المباراة تعتبر أفضل فرصة للعودة من جديد”.

وتابع “بالطبع هي مباراة كبيرة، ولكنها مهمة أكثر بالنسبة للجماهير، وأعتقد أن مباريات دوري أبطال أوروبا بقدر أهمية تلك المباراة”.

وأكمل “الأجواء قبل تلك المباراة أكثر من أي مباراة أخرى، ولكني لا أعتقد أنها ضمن المباريات الأهم بالنسبة لنا هذا الموسم، فاللقاءات الأهم تكون في دوري الأبطال، بالإضافة للمباريات التي تجعلنا نفوز بالدوري الإنجليزي”.

الأكثر مشاهدة