ماسيمليانو أليجري

موقع سبورت 360 – إدعت صحيفة توتو سبورت اليوم بأنه في حالة انتقال ماسيمليانو أليجري لتدريب مانشستر يونايتد فإن ذلك سيسبب في انتعاشة كبيرة في خزائن نادي يوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط أليجري بخلافة المدرب النرويجي جونار أولي سولشاير وعلى الرغم من ذلك فإن إدارة اليونايتد أكدت أنها مازالت تدعم المدرب النرويجي على الرغم من تدهور النتائج.

ولكن هناك أيضاً تقارير ربطت ما بين ماكس أليجري وما بين فريق توتنهام هوتسبير في ظل تراجع مستوى ونتائج الفريق مع المدرب الأرجنتيني ماورتسيو بوتشيتينو.

أليجري سيحل مشاكل يوفنتوس على مستوى الميزانية!

وأشارت الصحيفة التي تصدر من مدينة تورينو أنه في حالة ذهاب مدرب البيانكونيري السابق للتدريب في الدوري الإنجليزي قد يصطحب معه ثنائي يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش وإيمري تشان.

ووجد يوفنتوس صعوبة كبيرة في بيع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية ومن المتوقع أن يباع بمقابل يقترب من 10 ملايين يورو.

إيمري تشان

إيمري تشان

أما لاعب الوسط الألماني إيمري تشان فهو يجد صعوبة كبيرة في التكيف مع المدرب ماورتسيو ساري الذي يعطيه فرص قليلة للمشاركة مع البيانكونيري وقد يباع نجم ليفربول السابق مقابل 40 مليون يورو.

إضافة لذلك فإن اليوفي سوف يحصل على 10 ملايين يورو مقابل فسخ المدرب التوسكاني لعقده..ليبلغ إجمالي ما سيحصل عليه نادي السيدة العجوز في حالة تواجد أليجري في إنجلترا على ما يقرب من 60 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة